الأحد، 5 سبتمبر 2010

جديد الاسواق السعودية من ارجوان الجزيرة


منتجات التفتيح من Healthy Shop
تشكيلة منتجات تفتيح البشرة و التخلص من خطوط السليولايت و القضاء على سواد الجسم و استعادة اللون الطبيعي

جديد من فريش اب العالمية من افضل معاجين الاسنان بآروبا والحائز على شهادت الجودة الاروبية ومطابق للمواصفات الاروبية والسعودية وحائز على موافقة وزراة الصحة السعودية .

Orble


للطلب والاستفسار

ارجوان الجزيرة التجارية
96638357712

جل شد المؤخرة و الأرداف BUTTOCK BEAUTY GEL
جل مستخلص من الأعشاب البحرية يعمل على شد الأرداف و إزالة التشققات و الترهل تركيبته الفريدة تساعد على التخلص من الدهون و بالتالي تتحصلين على بشرة مشدودة ناعمة.

كريم شدالصدر Bio Serum Cream
كريم شد الصدر هو نتاج أبحاث طويلة قامت بها Healthy Shop لتساعد المرأة على الحفاظ على قوامها المتناسق مهما مر بها من ظروف.هذا المنتج غني بخلاصة الزعتر البري و الفيتامينات الأساسية التي تقوي و تشد الخلايا لتمنح صدرك القوام المشدود المتناسق.
سبراي معطر للفم خال من السكر
سبراي معطر و معقم للفم من أجل نفس منتعش يمنحك الثقة. خلاصة الجنسنغ و النعناع تخلصك من البكتيريا المتراكمة على اللسان و التي تسبب الرائحة الغير محببة أما خلاصة النبات الأوروبي اللاكويرد و النعناع فهي فعالة للبكتريا الموجودة على سطح الأسنان و التي تسبب الرائحة. حجم 15 مللي
الغسول النسائي للمناطق الحساسة Feminine Freshener Hygienic Cleanser
منظف نسائي منعش بخلاصة التيوليب أو الليلك و البابونج لتنظيف المناطق الحساسة. مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة يزيل و يمنع تكون الجراثيم و البكتيريا الضارة و ينعش و يعطر ليمنحك الثقة بالنفس.

سيروم العذارى للتضييق Feminine Serum
يحتوي على الشاي الأخضر الطبيعي و مقتطفات البابونج التي تلطف المناطق الحساسة و تعمل بفعالية على تضييقها . متوفر للمرأة ذات الطفل الواحد أو المرأة ذات طفلين و أكثر


كريم توريد حلمة الصدرالفوري Instant Pink
يتركب من حمض السلساليك و فيتامينات C & E و الألوفيرا . هذه التركيبة تعد منشطا طبيعيا للمادة الملونة في الجلد تجعل الجلد الغامق المحيط بحلمة الصجر زهريا مغريا و أكثر جاذبية. يستخدم بعد الحمام ضعيه مرتين يوميا صباحا و مساءا.

للطلب و الاستفسار :
ارجوان الجزيرة     038357712         


















 


Healthy Shop

يزيد جمالك مع هيلثى شوب الفرنسية حيث انها منتجات طبيعية 100 %
منذ الماضى البعيد، براء الجمال من هيلثى شوب جعلوا المرآه تشعر بالدلال والجمال ، وعالجوا مشاكل بشرتها مع الفهم والدراية الكاملة فى علم الجمال. ولقد ثبت علميا بأن الطبيعة النقية هى منفعة كبيره للجمال لذلك هيلثى شوب مؤمنة بحقسقة منافع الطبيعة وجلبت هذه الطبيعة لتستخدمها فى صناعة منتجات ذات فائدة كبيرة لك.